أخبار شركة العيسى للسيارات

العيسى للسيارات (نيسان) توقع عقد شراكة مع جلوورك لتوظيف السيدات

إستمراراً لجهودها في التوطين، وقعت شركة العيسى للسيارات (نيسان) عقد شراكة مع جلوورك “Glowork” لتوظيف السعوديات في مجال المبيعات وخدمة العملاء داخل معارضها التي تتواجد في جميع أنحاء المملكة.

وتم توقيع هذا العقد في حفل رسمي يوم الخميس الموافق ١٥ مارس ٢٠١٨م في مقر شركة جلوورك “Glowork” في الرياض. شركة العيسى للسيارات (نيسان) كانت لها المبادرة الأولى في توظيف السيدات في هذه الوظائف تماشياً مع القرارات السامية التي سمحت للمرأة بالقيادة، حيث لهذه القرارات دور في خلق فرص وظيفية جديدة للسيدات ستساهم في خفض نسبة البطالة بينهن، كما ان لهذه القرارات دورها في المساهمة بتحقيق أهداف الرؤية التي تقتضي رفع نسبة المشاركة للمرأة في سوق العمل من ٢٢% إلى ٣٠% في مطلع عام ٢٠٣٠م.

من اليمين الأستاذ/ خالد وليد الخضير و الأستاذ/ بندر بن عبدالعزيز الضبعان

وعلق الأستاذ/ بندر بن عبدالعزيز الضبعان – رئيس الموارد البشرية والشؤون الإدارية في مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة وقال “إختارت العيسى للسيارات (نيسان) جلوورك “Glowork” شريكاً للتعاون في هذا المشروع نظراً لتاريخ جلوورك “Glowork” الحافل بالإنجازات في مجال توظيف السيدات حيث كانت لها الأسبقية في إبتكار حلول تساهم في رفع نسبة مشاركة السيدات في مجال العمل كمعارض التوظيف ونظام العمل عن بعد، مما ساعد في توظيف أكثر من ٣٦,٠٠٠ باحثة عن عمل خلال السنوات السبعة السابقة.

وعلق الأستاذ/ خالد وليد الخضير – المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة جلوورك “Glowork” على هذا الإنجاز وقال “نفتخر بشراكتنا مع مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة وأن نخلق فرص وظيفية جديدة للمرأة السعودية في مجال محفز، ونشكر شركة العيسى للسيارات (نيسان) على هذه المبادرة الرائعة ونتطلع للإنجازات معاً.

تأسست شركة العيسى للسيارات (نيسان) على يد الشيخ عبداللطيف العيسى في خمسينيات القرن الماضي بهدف إستيراد وبيع السيارات في السوق السعودي، وكان المؤسس يرحمه الله صاحب رؤية عندما توقع أن المملكة ستصبح مستقبلاً المركز التجاري الرئيسي في المنطقة، وبالتالي قرر في تلك الأيام أن ينقل مركز أعماله إلى العاصمة الرياض، منذ ذلك التاريخ المشهود، تمكنت العيسى للسيارات من أن ترسخ مركزها بين الشركات الرائدة في بيع وخدمة وتمويل السيارات بالمملكة.

جلوورك “Glowork” هي شركة سعودية تركز على خلق وإيجاد فرص عمل للنساء من خلال الحلول المبتكرة بالتعاون مع أكثر من ٧٠٠ شركة على نطاق واسع في المملكة، وساعدت جلوورك “Glowork” أكثر من ٣٦,٠٠٠ امرأة على مدى السنوات السبعة في توظيفهن في القطاع الخاص.