العيسى العالمية للسيارات

شركة العيسى العالمية للسيارات (AUM) تحصد الجوائز في المحافل الاقليمية والعالمية

فازت شركة العيسى العالمية للسيارات  (AUM) بالمركز الأول لخدمات ما بعد البيع على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فى المنافسة التى جرت مؤخراً فى المركز الاقليمى لايسوزو  فى مدينة دبى.
وهذا الفوز الكبير رشحها للدخول فى المنافسة العالمية لأفضل خدمات مابعد البيع فى المرحلة الثانية ، فقد تأهلت للمنافسة الفنية العالمية في اليابان بتاريخ 6 ديسمبر 2018، والتي شارك فيها جميع وكلاء إيسوزو Isuzu حول العالم الذين تأهلوا لهذه المنافسة وعددهم 35 وكيل. وبهذا تكون شركة (AUM) هي الوكيل الوحيد الممثل للمملكة العربية السعودية في هذه المنافسة العالمية الكبيرة.

ونتيجة لتفاني فريق العمل وتحلي أفراده بروح الفريق الواحد، فقد تمكنوا من الحصول على المركز الثالث عالميًا متفوقين على الكثير من وكلاء إيسوزو Isuzu حول العالم. إذ أن المنافسة العالمية تنقسم إلى قسمين: قسم الاختبار النظري وقسم الاختبار العملي، والذي يتم فيه فحص المركبة بناءً على إجراءات الصيانة الدورية وإيجاد مشكلة فنية تم افتعالها مسبقاً في المركبة بواسطة مهندسي مصنع إيسوزو Isuzu. مدة الاختبار خمسة وثلاثون دقيقة فقط، حيث تمكن الفريق  الفني للشركة من إيجاد المشكلة أو العطل الفني في وقت لم يتجاوز الخمسة وعشرون دقيقة.
اما بالنسبة لمنافسة المهارة لبيع قطع الغيار، فقد تم ترشيح أفضل بائع لقطع الغيار وإرساله للمنافسة على مستوى الشرق الأوسط وافريقيا. وبما أن المنافسة تتمثل في إجراءات البيع المتبعة يومياً خلال العمل المعتاد، فإنه لا يوجد دورات تحضيرية لهذه المنافسة، حيث تتمحور هذه المنافسة حول فهم البائع لمتطلبات العميل بالشكل الصحيح من خلال خبرته ومعرفته التامة بكتالوج قطع الغيار وتسليم العميل القطع الصحيحة المطلوبة في أسرع وقت ممكن. وتقام هذه المنافسة على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا فقط.

وفي حديث له عن هذا الإنجاز، عبّر  الرئيس التنفيذي  المكلف لشركة العيسى العالمية للسيارات  (AUM ) الأستاذ/ رامي حنقير ، عن اعتزازه بما تم إنجازه، واصفاً إياه “بالإنجاز الكبير”. وما كان ذلك ليتحقق لولا وجود الإرادة والعزم على تحقيق النجاح، من خلال جهود إدارة الشركة في توفير وتسخير الإمكانات اللازمة من حيث التدريب والتأهيل والدعم والتشجيع.

زر الذهاب إلى الأعلى